<p>مقاربة منسّقة لجمع المعلومات</p>

مادة (8)

قرار رقم (247) لسنة 1989

تعد قوائم بأسماء الأجانب الممنوعين من الدخول أو الخروج باللغة العربية وتكتب الأسماء بالحروف اللاتينية مرتبة أبجدياٌ، ويجب أن تشتمل القوائم على كافة البيانات المميزة للشخص المقصود، وتوزيع نسخ منها على منافذ الدخول والخروج والمكاتب الشعبية. ويكون الإدراج بقوائم المنع بقرار من الإدارة العامة للجوازات والجنسية وتعتبر القوائم ذات صبغة سرية يحظر تداولها.


مادة (2)

قرار رقم (50) لسنة 1990

مع مراعاة أحكام المادة (5) من هذا القرار تتولى اللجنة المشكلة بموجبه كافة المهام المتعلقة بمسائل الحدود البرية والبحرية للجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية العظمى وخاصة ما كان منها متعلقا بمشكلات قائمة، ولها على وجه الخصوص: [...]


مادة (23)

قرار رقم (472) لسنة 1985

يجب على صاحب الشأن عند فقده لمستند السفر أن يبلغ على الفور أقرب جهة الشرطة أو الأمن الشعبي أو الجوازات أو المكتب الشعبي أو ما في حكمه وعلى هذه الجهات إخطار الإدارة العامة للجوازات والجنسية بذلك خلال ثمانية وأربعين ساعة من وقت التبليغ.


مادة (3)

قرار رقم (339) لسنة 2013 وقرار رقم (561) لسنة 2013 وقرار رقم (607) لسنة 2013

تتولى غرفة العمليات الأمنية المشتركة القيام بما يلي: 2- وضع آلية قانونية لتلقي البلاغات وقبول الشكاوى وجمع الاستدلالات بشأنها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإحالته إلى النيابة العامة.


مادة (3)

قرار رقم (386) لسنة 2014

يتولى الجهاز ممارسة الاختصاصات الآتية: […] 6- جمع المعلومات والتحري عن قضايا الاتجار والجريمة المنظمة وقضايا تهريب الأشخاص والتسلل وتبويبها وتصنيفها والتنسيق مع الأجهزة الأمنية ذات العلاقة لملاحقة الجناة والمتهمين.